فئة المنتج
اتصل بنا

ايتشو Lutong بلاستيك المحدودة

هاتف: 86-535-2416658

هاتف: 8618853513300

فاكس: 86-535-2416658

البريد الإلكتروني: admin@lutongplastics.com

على شبكة الإنترنت: www.lutongplastics.com

العنوان: No.1168 ، طريق Kaiming ، مدينة ايتشو ، مقاطعة شاندونغ ، الصين

خدمة الخط الساخن
+86-535-2416658

أخبار

الصفحة الرئيسية > أخبارالمحتوى

خيوط صنع آلة لف الجسم

للسيطرة الدقيقة من التوتر من كل سلك هو آلة لف أولا لحل المشكلة. مراقبة دقيقة من التخزين المؤقت، ويمكن تعديلها تعسفا لعملية التوتر الأسلاك المطلوبة. خيوط ماكينة وآلة سلك كله حيث كل الاحتكاك المتداول، وضع حد لآلة لف التقليدية انزلاق الاحتكاك على التأثير الخارجي للتوتر الأسلاك. السوق اتجاه واحد الاتجاه إلى الأمام، بحيث المعدات التقليدية على كلا الجانبين من السوق الناجمة عن التوتر الخطير ظاهرة متفاوتة لن يحدث مرة أخرى. و المصنعين المحليين الآخرين يسمى "المعوض التوتر" من المزايا أكثر وضوحا. أولا، خيوط ماكينة لدينا السيطرة على التوتر هو القيمة المطلقة، تتطلب عملية كم هو كم، دقيقة ودقيقة. المعوض هو مجرد جهاز الربيع التواء مصممة وفقا المغزل آلة الحياكة، والتي ليست سوى "القيمة الافتراضية" للتوتر السيطرة. وتصميم بداية لم تأخذ في الاعتبار التعب من الربيع والربيع المحلي مع عدم استقرار المواد الأسلاك الفولاذية، ببساطة لا يمكن ضمان التوازن التوتر، والثاني، واستخدام المعوض، خيوط جعل آلة تستغرق وقتا طويلا، شاقة، وارتفاع معدل الفشل، مكلفة التخزين المؤقت مع المعوض، وتكلف 400 يوان -500 يوان).

وهو عامل رئيسي في ما إذا كان أو لا يتم تنفيذ قطر السلك والملعب بدقة وتتوافق مع متطلبات العملية. المعدات التقليدية للآلة تحت نوع التخزين المؤقت من حجم حجم تأثير حجم قطر الدائرة، الملعب لا يمكن أن تكون محمية بشكل كامل. حتى لو كان النسبي تلبية الاحتياجات، خيوط ماكينة عندما الجهاز لف الجسم، لأن كل سلك انزلاق الاحتكاك، دمرت تماما مفتاح البيانات اثنين. لذلك فقط "آلة على نوع" يمكن أن تحل تماما هذه المشكلة. ومن المقرر آلة الكورية الصنع لانزلاق الاحتكاك، وتشديد تشديد كل سلك للخروج من قطر الدائرة، الملعب، ولكن لا شك في نوعية أسلاك الفولاذ لديها متطلبات صارمة. لأنه في العمل الفعلي وجدت أنه كثيرا ما كسر ظاهرة الأسلاك. ورمح من نماذج متعددة خيوط الإيطالية التقليد، يمكن أن تكتمل فقط دائرة، خيوط ماكينة لم تنظر في الملعب، من قبل المعدات لحل الرحلة، ويمكن أن يتصور تأثير. وتركز شركتي على إلغاء كل من أوجه القصور في البحوث والتنمية المستقلة من آلة المتداول على نوع الجهاز، كل قطر السلك، ودقة الملعب. دور خرطوم عند نفس الظروف، لتحسين ضغط نبض خرطوم لعبت دورا هاما في تعزيز.

تأثير السكتة الدماغية المتعرجة على المنتج أمر بديهي. خيوط ماكينة نك آلة لف جميع نقطة التشغيل لجميع أجهزة التحكم في المحركات، فقط أدخل العملية على متطلبات شاشة تعمل باللمس من بيانات السفر، والكمبيوتر تلقائيا بحساب العلاقة بين النقاط والجر، في مجال قياس يظهر أن كل 50 زوجا من السفر الفرق فقط 0.1 ميكرون، خيوط ماكينة لا حاجة للمعدات التقليدية التي عن طريق ضبط سرعة متغير بلا حدود للسيطرة على الطريق الرحلة.